التخطي إلى المحتوى الرئيسي

نماذج من الإشهار والإعلان والدعاية

 تأمّل الكلام الذي كتب في الشاشة ضمن هذه الفقرة الدعائية: ما هي خصائصه؟


ما هي خصائص الطريقة التي يتكلم بها المعلق على الفيديو الدعائي؟



كتب هذا الفيلم الدعائي ة. ما هي استراتيجية الدعاية في هذا الفيلم؟


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الدروس 1و2و3

 الدروس 1و2و3 من مساق لغة الإعلام  لتحميل الدرس اضغط هنا

عروض الطلبة

  عروض الطلبة على كل طالبة من الشعبة 4ع4 الدخول إلى الرابط واختيار العرض المناسب يتم الاختيار  في شكل فريق من 4 طالبات أساسا العروض الفردية والثنائية والخماسية لا تكون إلا بعد موافقة الأستاذ اضغط على أي موضع في هذه الصفحة للدخول إلى رابط التسجيل في العروض كيفية تقييم العروض -      كل عرض تقدمه 4 طالبات  أساسا في مدة بين 10 و20دقيقة. - العروض الفردية والثنائية والثلاثية والخماسية تُعدّ استثناءً. -     لا يقلّ العرض عن 4 صفحات ولا يزيد عن 8 صفحات باوربونت. -     تقييم العرض يكون بعدد من 10 نقاط: 5 حول المحتوى النظري وتنظيم العمل و5نقاط حول طريقة الطالبة في التقديم والعرض. -      عدد مشترك من 5 نقاط ممكنة لكل الطالبات المشتركات في العرض حول محتوى العرض (مثال: ثلاثة طالبات مشتركات في عرض واحد؛ كل العارضات ينلن 4/5 حول محتوى العرض) -                   عدد فردي لكل طالبة من 5 نقاط ممكنة يتعلق بالقدرة على الارتجال والعرض (مثال: طالبتان:...